أحداث

افضل كتب تنمية بشرية

التنمية البشرية هي عملية تشكيل المعرفة البشرية وتحسين المهارات المكتسبة من أجل النجاح في عيش حياة المرء بشكل صحيح وتحقيق أعلى درجة من التألق على مختلف المستويات العملية والشخصية. مساعدة. إذن ما هي أفضل كتب التنمية البشرية؟ نلقي الضوء أدناه مجموعة من أهم كتب التنمية البشرية التي يجب قراءتها للاستفادة من المعلومات والقصص القيمة التي تحتويها.

افضل كتب تنمية بشرية

كتاب العادات السبع للأشخاص الأكثر فاعليّة

عندما نتحدث عن أفضل كتب التنمية البشرية ، يجب أن نتحدث عن الكتاب. سبع عادات للأشخاص ذوي الفعالية العالية. هذا الكتاب ملك للمؤلف الشهير ستيفن كوفي ، كما أنه يعتبر من أشهر كتب التنمية البشرية في كل العصور. يُظهر الكتاب طريقًا واضحًا لحياة أفضل حيث يكسب الإنسان أكثر. وهذه من العادات الإيجابية الفريدة بالإضافة إلى احتوائها على العديد من القصص والمواعظ التي يمكن تطبيقها بطريقة سهلة بعيداً عن التنظير والملل.

كتاب فكّر تُصبح غنيّاً

منذ حوالي 80 عامًا ، أجرى الصحفي نابليون هيل استطلاعًا لأكثر من 500 ملياردير عصامي وكشف عن مفاتيح الثروة. على مدار عشرين عامًا ، تُوجت أبحاثه بإصدار كتاب الخالد عن التمويل الشخصي ، وقد حددنا الأسباب الرئيسية للفشل. ، فيما يلي 19 نصيحة لا تزال سارية حتى اليوم.

كتاب لا تهتم بصغائر الأمور

يعلمك هذا الكتاب كيفية الابتعاد عن الأشياء الصغيرة التي تؤثر سلبًا على حياتك وتدفعك نحو السلوكيات التي قد تجعلك تشعر بالسوء أمام الآخرين.
بعد قراءة الكتاب سوف تكتشف كيف وكيف تجعلك شخصًا أكثر هدوءًا في حياة مليئة بالقلق وضغط الأعصاب.
وكيف تعيش اللحظة التي تعيش فيها ، كيف تقضي يومك كما لو كان آخر يوم في حياتك؟
كتاب سيغير حياتك والطريقة التي تنظر بها إلى كل جانب من جوانب الحياة
نتمنى لك الربح والتمتع ، كتاب ، لا تهتم بالأشياء الصغيرة ، كل الأشياء صغيرة ، هو كتاب إلكتروني من قسم كتب التنمية البشرية لريتشارد كارلسون. يمكنك قراءته عبر الإنترنت أو تنزيله مجانًا ويمكن تصفح جهازك دون اتصال بالإنترنت.

كتاب 48 قانوناً للقوة

قم بتنزيل الكتاب 48 قانوناً للقــوة PDF  يحتوي هذا الكتاب على مجموعة مختارة من القوانين حول كيفية اكتساب الشخص للسلطة ، أو فهم القوة من جوانب مختلفة ، أو كيفية الدفاع ضد السلطة. هناك محاولة لاستخدام السرد لتقليص 3000 سنة من تاريخ البشرية. الحفاظ عليها وممارستها بحكمة أو تحييدها لمنع إساءة استخدامها والسيطرة عليها. تتغاضى هذه القصص عن التجارب البشرية من أزمنة وأماكن مختلفة ، من اليابان إلى بيرو ، من بداية تدوين التاريخ إلى اليوم. من ناحية ، يحتوي على دروس سلبية أو إيجابية مقترنة بعناصر تشويق ، ومن ناحية أخرى ، سواء أعجبك ذلك أم لا ، فهو يحتوي على تطبيقه على الحياة الواقعية على الأرض. لأنه يصور ما حدث وليس ما كان يجب أن يحدث. تصوير الناس كما هم وليس كما ينبغي. يقدم المؤلف الموضوع بنص جريء وأنيق مطبوع باللونين الأسود والأحمر ، مليء بالأساطير والعبارات المنقوشة بشكل فريد وإخفاقات الشخصيات التاريخية العظيمة. أو وقع فريسة لها. تعلم القواعد التي وضعها المؤلف فضائل البصيرة والحصافة والحاجة إلى الحكمة والحذر والحركات الخفية وقوة الإغواء تتطلب منك الانضباط والمعرفة. (القانون) يدور حول امتلاك فهم عميق للاستراتيجيات الأخرى. يستخدمها الناس ويتجنبونها في العمل ، عندما تراقب علاقاتك مع الآخرين ، عندما تمشي في الشارع ، أو عندما تستمع. وكيف تعيش معهم. يمكنك العثور على تطبيقات لهذه القواعد. وسواء كنت هجوميًا أم دفاعيًا ، فهذا الكتاب له مزايا محددة وهو قراءة ممتعة .

كتاب أيقظ العملاق الذي بداخلك

أيقظ العملاق بداخلك  كتاب أنتوني روبنز يشرح هذا الكتاب أو يعلمك كيفية التحكم في قدراتك العقلية والعاطفية والجسدية والمالية. مهم جدا. لأنه عندما يتم تأسيس قواعد هذا المبدأ على المدى الطويل ، فإن دعمه المنتظم ، تسير حياة الفرد وفقًا لما يمليه هذا المبدأ ، ويتم تحديد المصير النهائي للإنسان. من خلال الكلمات والأفعال ودرجة تؤثر على أفكارك ، يمكنك تحقيق ورسم مسار لكل ما تريده في الحياة.

كتاب عقل جديد كامل 

كتاب رائع يجمع بشكل رائع بين العلم والإبداع ، ويقدم المسار العلمي الحديث لترك المنطق للآلات ، ويدخل في عصر الفكر والإبداع والفلسفة والأدب والجنون مرة أخرى.  عش في الحاضر. يأخذك هذا الكتاب إلى ست محطات ، وبعد ذكر حقيقة أهميته وجماله يتحدث عن التعاطف والمعنى والسمفونية والتصميم ومهارات سرد القصص ، من مقال العلوم التطبيقية بعيد تمامًا وقريب جدًا إلى الروحانية التي هي نقص في عصرنا .. باختصار ، يظهر أن كل من لديه القوة في الدهر الآتي سيصبح إنسانًا حقيقيًا.
___
شكراً لكم اعزائنا لحسن المتابعة، تابعونا: @emad1saleh@.
في الختام ، لا تضع أي شيء يصرف الانتباه عن دينك ولا تستخدم أي شيء سيئ.

____
مراجع:
اسم المرجع (  annajah   )   رابط المرجع (.com-  annajah    )
اسم المرجع (   foulabook  )   رابط المرجع (.com-    foulabook  )
اسم المرجع (  alarabimag   )   رابط المرجع (.com-  alarabimag    )
اسم المرجع (   kutub  )   رابط المرجع (.com- kutub     )
اسم المرجع (   kutubpdfbook  )   رابط المرجع (.com-   kutubpdfbook   )
اسم المرجع (  ketabpedia   )   رابط المرجع (.com-   ketabpedia   )



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-