أحداث

مجلة الدراسات الجامعية للبحوث الشاملة Journal of University Studies for inclusive Research (USRIJ)

 مجلة الدراسات الجامعية مجلة علمية دولية متخصصة في نشر البحث العلمي للطلاب والباحثين على المستوى المحلي والإقليمي والدولي. مجلة علمية محكمة في مختلف المجالات الأدبية والعلمية والتعليمية والطبية والقانونية وغيرها باللغتين العربية والإنجليزية. هي مجلة علمية متخصصة في نشر البحوث. تصدر على أساس ربع سنوي لإتاحة الفرصة للباحثين والطلاب وأساتذة الجامعات من مختلف المجالات والتخصصات لمشاركة مساهماتهم ومساهماتهم البحثية ، والتي يجب أن تكون متسقة مع مبادئ البحث العلمي مع الاعتراف العالمي وجودة وأصالة المحتوى.

معلومات المجلة

  • ISSN: 2707-7675
  • Impact factor: 5.78

تتيح مجلة الدراسات الجامعية للأبحاث الشاملة للباحثين من مختلف الدول مشاركة عملهم الفردي أو المشترك ، بالإضافة إلى عملهم المنجز ضمن ندوات ومؤتمرات شاركوا فيها ، بالإضافة إلى مشاركة جميع مشاريعهم البحثية بما يتوافق مع المتطلبات ومعايير النشر في المجلة العلمية.

أهمية النشر في مجلة الدراسات الجامعية للبحوث الشاملة

تعتبر المجلة العلمية المحكمة ، مثل مجلة الدراسات الجامعية للأبحاث الشاملة ، من المراجع البحثية الثرية التي تساعد الباحثين من مختلف المستويات للوصول إلى مصدر موثوق من المراجع والمعلومات للباحثين لاستخدامها في أعمالهم اللاحقة.

يعتبر النشر في مجلة علمية محكمة مثل مجلة الدراسات الجامعية للأبحاث الشاملة من أهم وسائل الحصول على الترقيات الوظيفية.

المجلات العلمية المحكمة ، مثل مجلة الدراسات الجامعية للأبحاث الشاملة ، من أهم وسائل كسب الشهرة والمكانة من خلال نشر اسمه في مجلات إلكترونية محكمة.

تضمن المجلات العلمية المحكمة ، مثل مجلة الدراسات الجامعية للأبحاث الشاملة ، وصول البحث إلى أكبر عدد من المستفيدين ، مما يضمن تحقيق أكبر فائدة للباحثين اللاحقين من مختلف المستويات.

النشر على أساس مستمر من قبل الباحثين في المجلات العلمية المحكمة مثل مجلة الدراسات الجامعية للبحوث الشاملة تمكنهم من اكتساب الخبرة الكافية في مجال دراستهم التي تمكنهم من تطوير والحصول على وظائف على مستوى أعلى.

تهدف المجلات العلمية المحكمة ، مثل مجلة الدراسات الجامعية للأبحاث الشاملة ، إلى إثراء المكتبة العربية والمحلية بميزان من البحوث الأصلية وأحدث نتائج الدراسات من حيث المعرفة التي تساهم في بناء البحوث المختلفة اللاحقة.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-