أحداث

تحميل كتاب لا تحزن PDF _ عائض القرني

  نقدم لكم  تحميل كتاب لا تحزن PDF _ عائض القرني في متجر عماد والمتجر الذهبي بلس والذي يتم تقديم من خلالهما تطبيقات والعاب الايفون والاندرويد ومواضيع تقنية بشكل مستمر.

تحميل كتاب لا تحزن PDF _ عائض القرني

لمحة عن كتاب  لا تحزن

يتحدث الكاتب في هذا الكتاب عن الجوانب الموجودة في حياة كل إنسان ، وأن تكريس نفسه لها يكاد يهدر قيمة حياته ويطغى عليه بطريقة سلبية كبيرة ، وهو جانب مأساوي يشمل الحزن ، ويؤثر ، ويأس ، وعدم الرضا  يسعى الكاتب إلى مساعدة القارئ من حالة الحزن إلى حالة السعادة ، ومن عدم الرضا إلى القناعة ، دون مقابل وبدون مشورة صارمة لكنه قدم أفكاره بطريقة بسيطة ولطيفة ، وأوضح الجانب الديني ، وخاطب العقل بطريقة حكيمة ، وطبقه في الحياة.

   وأشار الكاتب إلى العديد من القصص لينقل أفكاره وكلماته بطريقة مبسطة. هي قصص إسلامية أو غير إسلامية مقدمة لإبراز الحكمة أو النصيحة التي يقدمها الكاتب لفائدة القارئ. طبقهم على حياته.
يمتلك الكاتب أيضًا ذوقًا شعريًا فريدًا يطبقه على كتابه pdf من خلال كتابة عدة قصائد تحتوي على حكمة لتقديمها للقارئ بطريقة أدبية.
   بالإضافة إلى استخدام الأمثال والاقتباسات التي تدعم محتوى الكتاب بشكل كبير.
تمت ترجمة كتاب "لا تكن حزينًا pdf" إلى عدة لغات ليستفيد منها الكثير من غير العرب بالإضافة إلى تحقيق مبيعات عالية تصل إلى أكثر من مليوني نسخة.

اقتباسات من كتاب لا تحزن

  • "إياك المتشائم ، إذا أريته زهرة ، سيريك أشواكها ، وإذا قدمت له الماء ، يصنع لك ترابًا ، وإذا سبحت الشمس وشكا من حرارتها".
  • "أنت تعيش في الألم والمعاناة والحزن والاكتئاب ، ولديك خبز دافئ وماء بارد ونوم هنيء وصحة وفيرة."

تحميل كتاب  لا تحزن


___
شكراً لكم اعزائنا لحسن المتابعة، تابعونا: @emad1saleh@.
في الختام ، لا تضع أي شيء يصرف الانتباه عن دينك ولا تستخدم أي شيء سيئ.

____
مراجع:
اسم المرجع (  frenchpdf   )   رابط المرجع (.com-   frenchpdf   )
اسم المرجع (  arab   )   رابط المرجع (.com-   arab   )



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-