أحداث

التكنولوجيا في الحياة - كتاب التفكر في قوانين الحياة

التكنولوجيا في الحياة

نلاحظ جميعاً بأن التكنولوجيا صارت جزء اساسي من حياتنا لا يمكننا الاستغناء عنه، ولكن السؤال هنا هل استفدنا فعلاً من التطورات التكنولوجية؟ في الحقيقة الإجابة قد تكون نعم فلولا التكنولوجيا لما استطعنا الوصول الى عالم متقدم نعيشه حالياً ويتطور للمستقبل بشكل كبير، فهناك جوانب ايجابيه كثيره للتكنولوجيا بالرغم من ذلك توجد بعض السلبيات لمن لا يستعمل التكنولوجيا بطريقة صحيحة!!!

لتحميل كتاب التفكر في قوانين الحياة PDF

 اضغط هنا

  فمن فوائد التكنولوجيا بأن العالم كامل صار اقرب من بعضه البعض وصارت تكنلوجيا الاتصالات والتواصل تفوق الخيال، عندما تتخيل مدى التطور التكنولوجي من كونك تستطيع الاتصال بفيديو صوت وصوره تشاهد وتسمع رفيقك او قريبك في دوله اخرى وانت في مكانك تبعد المسافات الكبيرة والعابرة لدول وقارات العالم، بل وهناك تطويرات تكنولوجية قادمه لتدخل الى عوالم افتراضيه وانت من مكانك.
  ليس في التواصل فقط بل حتى في الاعمال فقد افتتحت افاق كبيره من الاعمال عبر تكنولوجيا الانترنت، فصار الشخص يعمل او يملك عمله الخاص عبر الانترنت وبشكل افتراضي، يقدم من خلالها خدمات وحتى منتجات ويحقق ارباحاً افضل من تلك الاعمال نفسها بشكلها القديم في ارض الواقع، فمن التجارة صارت تجاره الكترونية ومن الوظيفة العادية الى وظيفة عن بعد ومن الاستثمار في الواقع صارت هناك مجالات استثمار كثيره عبر الانترنت.
كتاب التفكر في قوانين الحياة
  اذاً يمكن القول بأن التكنولوجيا اثرت علينا كثيراً في حياتنا، ولكنها افادتنا فعلاً وبشكل كبير نلامسه يومياً في حياتنا واعمالنا وعلمنا وتعلمنا ولن نعلم بقيمة التكنولوجيا الفعلية الا حال توقفها المفاجئ!!! وهذا من المستحيل.



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-