أحداث

لأكثر من عقد من الزمان ، أثبت متجر التطبيقات أنه مكان آمن وموثوق به للعثور على التطبيقات وتنزيلها. لكن App Store هو أكثر من مجرد واجهة متجر تطبيقات ، إنه وجهة مبتكرة تهدف إلى وضع تجارب رائعة في متناول يدك. أحد أهم جوانب هذه التجارب هو التأكد من أن التطبيقات التي نقدمها تلبي معاييرنا العالية للخصوصية والأمان والمحتوى. نحن نخدم أكثر من 2 مليون تطبيق. هدفنا هو جعل كل تطبيق خاليًا من القلق.

معلومات عن شركة ابل

شركة أبل

 Apple (بالإنجليزية: Apple) ، المعروفة باسم شركة أمريكية تصنع أجهزة الكمبيوتر وملحقاته وبرامج الكمبيوتر ، يقع مقرها رسميًا في كوبرتينو ، كاليفورنيا وتعتبر أول شركة كمبيوتر شخصي ناجحة.  ، تأسست شركة Apple. تم إنشاء الأجهزة بواسطة Steve Wozniak و Steve Jobs في 4 يناير 1977 ، وتندرج الأجهزة التي تصنعها هذه الشركة تحت علامة Apple Macintosh - Mac التجارية.

سبب تسمية شركة أبل

يعود سبب تسمية شركة آبل إلى حقيقة أن ستيف جوبز وعمله السابق في بساتين التفاح كان يعتقد أن التفاح كان الفاكهة المثالية ، وقد تأسس هذا الاعتقاد وبمساعدة ستيف وزنياك ورونالد واين في 1 أبريل 1976 ، و تم دمجها لاحقًا في أواخر عام 1977 وأعيدت تسميتها بـ Apple Inc.

نشأة شركة أبل

تعد شركة Apple من أعظم الشركات في عصرنا ، وقد اعتمد وجودها على تاريخ طويل وحافل. أسسها عمل ستيف جوبز وزميله ستيف وزنياك ، في عام 1976 ، تمكنت من تصميم جهاز كمبيوتر يمثل بداية ظهور أجهزة كمبيوتر Apple في الفترة 1981-1985. شارك جوبز بحماس في تطوير جهاز كمبيوتر يسمى أبل ليزا مع مجموعة من المهندسين ، لكن المشاكل أجبرت جوبز على ترك المهندس ، لكن جهاز ليزا لم يصل إلى السوق حتى عام 1983 ، وكان ناجحًا ، لكنني واجهت المشكلة التالية: فشل ؛ بسبب عرض البرامج المحدود والتكلفة العالية لإنشائه.

شعار شركة أبل

تختلف الآراء حول قصة شعار آبل الذي يرمز إلى تفاحة مقطعة. ويرى أحد الآراء القيادية أن فكرة هذا الشعار جاءت من ذكاء مؤسس الشركة ستيف جوبز الذي استخدمه للإشارة إلى التفاحة التي سقطت على رأس العالم نيوتن. سبب وجود العضة فيه هو إظهار أفكار جوبز المتعلقة بنواقص الحياة بشكل عام ، واختيار شعار تفاحة لدغة كبداية للبشرية على سطح الأرض. وهناك رأي آخر يرتبط به رأي آخر هو أن فكرة ابتكار وتصميم iMac (بالإنجليزية: IMAC) كانت في منطقة بها الكثير من أشجار التفاح.

منتجات شركة أبل

  • Macintosh أو (Mac):
جهاز كمبيوتر يوفر واجهة رسومية تجعله سهل الاستخدام.
  • أجهزة iMacs:
إنه جهاز كمبيوتر على شكل بيضة يمكنه معالجة بيانات الكمبيوتر بسرعة وهو غير مكلف ، وقد صممه ستيف جوبز عندما عاد إلى العمل.
  • أجهزة iPod:
قدمت شركة آبل برنامج (iTunes). برنامج يقوم بتحويل الموسيقى إلى تنسيق رقمي مضغوط يسمى (MP3) ، حققت Apple أرباحًا ضخمة في عام 2003 باستخدام جهاز iPod ، وهو جهاز محمول يشغل الموسيقى بتنسيق (MP3). مع هذا الاختراع ، طورت الشركة في عام 2007 جهازًا. لتتمكن من استخدامه مع اللمس ، كان يطلق عليه iPod Touch. لمساعدتك على الاتصال بالإنترنت وممارسة الألعاب.
  • iPhone (iPhone):
كان من أهم منتجات الشركة بعد الإطلاق الناجح لجهاز iPod ، ويعتبر iPhone الذي تم إطلاقه عام 2007 من أهم أجهزة الهواتف الذكية.
  • Apple TV (iTV):
هذا جهاز فيديو يقوم بتشغيل محتوى iTunes والتلفزيون.


شكراً لكم اعزائنا لحسن المتابعة، تابعونا: @emad1saleh@.
في الختام ، لا تضع أي شيء يصرف الانتباه عن دينك ولا تستخدم أي شيء سيئ.

____
مراجع:
اسم المرجع (  mawdoo3   )   رابط المرجع (.com-    mawdoo3  )
اسم المرجع (   mawdoo3  )   رابط المرجع (.com-   mawdoo3   )
اسم المرجع (  funjaan   )   رابط المرجع (.com-   funjaan   )



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-