أحداث

ملخص كتاب فاتتني صلاة

  نقدم لكم  ملخص كتاب فاتتني صلاة في متجر عماد والمتجر الذهبي بلس والذي يتم تقديم من خلالهما تطبيقات والعاب الايفون والاندرويد ومواضيع تقنية بشكل مستمر.

ملخص كتاب فاتتني صلاة

ملخص كتاب فاتتني صلاة

  • يوما ما 
   عندما يحين وقت الصلاة ويأذن معدين ، نتلقى آلاف الأعذار لعدم النهوض من مكان الصلاة. وانطلاقا من هذا العذر سأصلي يوما ما ونترك الصلاة يوما بعد يوم ، ولكن ذلك اليوم لن يأتي ما دامت البداية مؤجلة لاستمرار الصلاة ، وفي المقابل لا يستطيع بعض الناس أداء صلاة واحدة. ، في انتظار الهروب من سجنهم المسجون "يومًا ما". بداية الطريق هي الاعتراف. ليس لدي القدرة على القيام بذلك ، لكنني متأكد من أنني مثلك تمامًا ، ويمكنني تعلم المهارات و القدرة على الحفاظ على صلاتي في الوقت المحدد.
  • قبل أن تصلى 
   أول ما يجب أن تعرفه هو قصة الصلاة وكيف فرضت ، فإذا عرفت نشأتها وبدايتها ستحبها. لم تفرض مباشرة على الصلاة .. من هو الله .. الصلاة ستكون عزاء لهم ولقاء ممتع طال انتظاره لجميع المؤمنين ، تعرف على الله من خلال الاستماع إلى القصص والاستماع إلى أحاديث الرؤساء والأنبياء.
  • الصفة المعجزة 
   لقد وجدت الدراسات التي أجريت على أشخاص ناجحين عظماء أن لديهم صفة واحدة مشتركة ، هذه السمة هي ما تجعلهم ناجحين وعظماء. إنه ليس تعليمًا جيدًا ، هذه الخاصية هي ضبط النفس ، إذا رأيت شخصًا منضبطًا يستمر في الصلاة ، هذا لا يعني أنه ولد بفشل متكرر في الحفاظ على صلاته ، ولكنه قد أعطى. عندما تركب دراجة لأول مرة ، في الأيام القليلة الأولى سوف تسقط وتسقط وتكون قادرًا على القيادة ، تصبح عادة لا تتطلب أي جهد أو تفكير. الآذان هو كل شيء ، والصلاة عزاء ، والصلاة هي الأولى ، وتفسد نفسها.
  • ألك حاجة ؟ 
    هل لديك حاجة تريد تلبيتها في هذا العالم؟ هل تريد استخدام القرض؟ هل لديك شيء صعب وتريد أن تجعله أسهل؟ هل أنت مصاب بمرض تريد علاجه؟ الديك لديه مخاوف ومخاوف يجب التخلص منها منك. لقد كتب الله لنا خمس مرات بين الأذان والإقامة حيث يستجيب لنا. اسأله عن أي شيء تريده في هذا العالم وبقية العالم اسأله بلا حدود اسأله عن أي شيء يخطر ببالك أتمنى له الصحة والمال والأطفال وراحة البال وعريض الصدر وكل ما هو جميل. شكرًا لك.
  • دواء العادة 
   العادة هي شيء تفعله بغير وعي في حياتك اليومية ، وإذا لم تفعلها ستشعر بعدم كفاية ؛ كما يجب أن نكون حريصين على عدم الصلاة دون تفكير. أيضا ، يجب أن تكون الصلاة متواضعة. إن سر التقوى هو الاستحمام أفضل ولا تهدر الماء. وقبل البدء في الوضوء ، قل بسم الله ، وقل تكبير ببطء ، وشعر بعبارة "الله أكبر" ، وتوقف لحظة بين كل مقطع. تدبر الأمور.
  • كن صباحا 
   هل أردت يومًا حفظ القرآن الكريم ، هل أردت يومًا أن أقرأ اللون الوردي اليومي الخاص بي من القرآن ، أو أردت يومًا أن أحصل على درجة الدكتوراه؟ تريد ممارسة الرياضة بانتظام؟ صلاة الفجر هي مفتاح أي غايات تريد تحقيقها ، وكل ما عليك فعله هو كتابة تلك الأهداف ، فقال صلى الله عليه وسلم: اللهم صل على مملكتي في أيامها الأولى. وقت سحري ، استيقظ لصلاة الفجر ، واخلد إلى الفراش مبكراً ، وافهم السبب ، وصلي صلاة الفجر مع الرب العبد الرحيم والرحيم ، وسألتقي بك.

   قال صلى الله عليه وسلم: "ركعة الصبح الثانية خير من الدنيا وما فيها". إذا قلت: خصص بعد كل صلاة فجر عشرين دقيقة لقراءة القرآن وحفظه. ولأنها مصدر السعادة والنشاط فقد أعطانا الله الدواء لكل من يصيبهم القلق والقلق ، يرجى التأمل.
  • بيت هناك 
    قال النبي صلى الله عليه وسلم: من صلى الاثنتي عشرة نهارا وليلا إلا صلاة الفريضة يبني له بيتا في الجنة. طوائف الصلاة. ، يمكنك شراء منزل في الجنة. "هذا العام لبناء منزل وأفضلهم لبقية حياتك. كلاهما انحنى قبل الفجر وبعده ، قبل 4:00 و 2:00 ظهرا ، أو العكس.
  • ترتيبها 
    وأشار الكاتب إلى أن طريقة المحافظة على الصلاة هي تعديل أفعالك بناء على الصلاة وليس العكس ، فمثلا تستيقظ ، أمارس الرياضة بعد صلاة الفجر ، وسألتقي بك بعد صلاة.
  • حماقات ارتكبتها 
   الجاهل هو الذي يخطئ ولا يستفيد منها ، والذكاء من ينتفع بها ولا يكررها ، والأحكم من يدرس أخطاء الآخرين ويتعلم منها. إنهم يستخدمون هذه الآلية بسبب الغباء الذي ارتكبته ، ويستفيدون كثيرًا من ماضيهم ، فتعلموا من أخطائك اليومية بين الصلاة ، وحللوها ، وتجنبوا التكرار.
  • لا طاقة لك 
   الصلاة مصدر للطاقة الذهنية والجسدية حيث تحمي الجسم من الأمراض النفسية والجسدية ، وقد أجريت في كثير من الدراسات ، فهي تحميه من كثير من الأمراض ، وهي حصن له من هموم ومآسي الدنيا. ينمو العالم في قلب الإنسان ، لكن الصلاة تأتي وتعيده إلى حجم عقله الصغير ، لذلك يجب أن يظل العالم آخر اهتماماتنا.
  • و اصطبر عليها 
   نتحلى بالصبر في جهودنا لتحويل أفعالنا إلى أسس للواقع ، وهذا التغيير لا يحدث بين عشية وضحاها. ولكي نصل إلى أهدافنا يتطلب الأمر وقتًا وصبرًا لتغيير صفاتنا إلى الأفضل ، والله ملاذنا ومنه لا يمكننا الهروب. ولعل كل الهموم والهموم تتلاشى بالسجود والتسبيح.

اقتباس من كتاب فاتني الصلاة.

  1. "لا تحاول أن تصلي ، حاول أن تعرف الله. أنت تريد أن تصلي."
  2. "من يعتقد أن الأمور ستتغير يومًا ما بين عشية وضحاها وفجأة ستصبح معجبًا. لن يأتي هذا اليوم. عليك أن تفعل ذلك بدلاً من انتظاره".
  3. "عندما تسمع الأذان ، اطلب من عقلك الذهاب إلى الحمام في صمت والصلاة مباشرة."
  4. "هل تحتاجها؟ اطلبها في الصلاة".
  5. "ما هي صلاتك؟ صلي صلاة تليق بإلهك. أو ابحث عن صنم يليق بصلواتك".
  6. "قالوا ، لا يمكنك بناء منزل في هذا العالم براتبك السنوي. يمكنك بناء منزل في الجنة براتبك السنوي."

تحميل كتاب فاتتني صلاة


___
شكراً لكم اعزائنا لحسن المتابعة، تابعونا: @emad1saleh@.
في الخاتمه لاتجعل اي شيئ يلهيك عن دينك، ولا تستخدم اي شيئ بشكل سيئ.
____
مراجع:
اسم المرجع (  na-jah   )   رابط المرجع (.com-   na-jah   )



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-