أحداث

افضل 10 كتب في ادارة الاعمال

 أفضل 10 كتب في إدارة الأعمال. أرغب في الدخول في مجال إدارة الأعمال والتعرف على جوانبها العديدة ، ومعنى القيادة والإبداع ، والقدرة على الوصول إلى الجماهير والتأثير عليها وبناء علاقات قوية ووثيقة مع العلامات التجارية. نتحدث في مجموعة متنوعة من الموضوعات ، وننقل تجارب واضحة ومختلفة ، ونفتح مجالات ورؤى للتفكير النشط والمختلف.

افضل 10 كتب في ادارة الاعمال

ثورة في ثقافة الأعمال

ويل ماكينيس: المدير الإداري لشركة Nixon McInnes Corporation ، متحدثًا في أحداث حول العالم حول الأعمال التجارية وريادة الأعمال في القرن الحادي والعشرين. أصبحت شركته رائدة في تقديم الخدمات الاستشارية للمؤسسات الاجتماعية ، والعمل مع المنظمات الكبرى التي تتطلب تغييرًا ثقافيًا ، والعملاء بما في ذلك BBC ووزارة الخارجية البريطانية والكومنولث.

أسرار التعلق بالعلامات التجارية

في هذا الكتاب ، يستكشف Tim Halloran ما عليك القيام به لجذب المستهلكين إلى علامتك التجارية ، حيث يقدم إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية بدء علاقة ناجحة بين العلامات التجارية والمستهلكين وتنميتها والحفاظ عليها. إنها السمة المميزة للعلامة التجارية الناجحة أن يشارك العملاء المناسبات الخاصة وينغمسون في أحلامهم وطموحاتهم. المنتج الرائع لا يكفي ليكون ناجحًا. أولاً ، عليك أن تخلق لنفسك مكانًا في قلوب عملائك.

الجمهور

كل عمل يحتاج إلى الجمهور لضمان بقائه واستمراريته. الجمهور هو مصدر عملاء جدد وعلاقات مربحة. حان الوقت لإعادة هيكلة جهودك التسويقية لخدمة أهم أصول شركتك. الآن كل ما عليك فعله هو إتقان فن زيادة جمهورك.

صفقات وشيكة

يعد التحليل السلوكي للسعر / الحجم أحد أكثر الطرق فعالية لتحليل السوق. كان هذا الاتجاه رائدًا من قبل ريتشارد ويكوف ، الذي عمل في وول ستريت خلال العصر الذهبي للتحليل الفني. في هذا الكتاب ، يشرح تاجر الأسهم المخضرم ديفيد فايس كيفية استخدام مبدأ ويكوف الكلاسيكي للتداول المربح في الأسواق المتقلبة اليوم.

الإعلانات والتصميم

هذا الكتاب هو مرجع شامل لتوليد الأفكار والتصميمات الإبداعية ، مع العديد من الميزات التي تجعله أداة فعالة للمعلمين والطلاب والقراء المهتمين بالجانب الإبداعي للإعلان. أنا هنا. يتم أيضًا نشر مقابلات مع منشئي محتوى مشهورين وأمثلة فعلية وأمثلة للاستخدام ، مما يجعلها مثالية للدورات التدريبية التي تدمج الإعلان والتصميم.

العمل الجماعي من أجل الابتكار

في الحياة الحديثة ، علينا دائمًا التعامل مع المواقف المواتية. اختر الطعام والملابس والسيارات والمدرسة ، بما في ذلك الكتب. عند اختيار كتاب ، فإننا نسترشد بالعديد من الاعتبارات ، ولكن أولاً وقبل كل شيء يتم تحديد كل شيء حسب النوع. الآن هناك العديد من الأنواع. أولاً ، الأعمال الكلاسيكية الوطنية والدولية والتاريخية والسيرة الذاتية. الفن والموسيقى والشعر. علم النفس ، الصحة ، الفلسفة ، الدين. هناك أنواع مختلفة مثل الخيال والمغامرة والمباحث والقصص المصورة والخيال ومصاصي الدماء. تختلف الأذواق ، ولكن على موقعنا يمكنك تنزيل جميع أنواع الكتب ، بما في ذلك Teamwork for Innovation

فك الشفرة

Phil Barden: مسوق محترف يتمتع بخبرة تسويقية تزيد عن 25 عامًا ، وقد شغل مناصب عليا في شركات مرموقة مثل Unilever و Diageo. أعجب بالرؤى التي يقدمها علم القرار وقيمته الكبيرة في التسويق  فقد ترك منصبه في إدارة العلامات التجارية الدولية لاستكشاف هذا المجال الجديد ، ولديه الآن فهم عميق لوجهات نظر الممارس وصنع القرار أحد الخبراء القلائل الذين يجمعون المعرفة. 

الموظف غير المرئي

The Invisible Employee عبارة عن كتاب إلكتروني من قسم كتب النجاح والتطوير الذاتي ، من تأليف Adrian Gostick و Chester Elton. يمكنك قراءته عبر الإنترنت أو تنزيله مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتصفح. لا يوجد اتصال بالإنترنت.

من قتل الإبداع

من قتل الإبداع؟ أم أن البيروقراطية في شركة المحاسبة قتلته بلسعة من "السلبية الخبيثة"؟ نحن بحاجة لمساعدتكم لحل لغز الجريمة الغامض هذا. التفكير الإبداعي آخذ في التراجع بشكل مذهل. ما هي طريقة استعادتها؟ كشفت دراسة استقصائية أجريت مؤخراً على الرؤساء التنفيذيين أن الإبداع هو أهم ما يميز القيادة. يساعد هذا الكتاب الشركات والقادة والمديرين والأفراد على بناء (أو إعادة بناء) ثقافة الابتكار من خلال تعزيز التفكير الإبداعي والمهارات لإيجاد حلول أفضل وأسرع للمشكلات.

القيادة

ومع ذلك ، نظرًا لصغر حجم الكتاب ، يقدم الكتاب ثروة من المعلومات الغنية ومساعدة كبيرة في معرفة المجالات التي يتحدث عنها.
مع تفاقم الأزمات والمشكلات على مختلف المستويات في حياتنا ومن حولنا ، هناك اهتمام متزايد بمفهوم القيادة وكيفية تطبيقها بنجاح وإزالة جوانبها السلبية. ما هو القيادة؟ وكيف يمكنني أن أصبح قائداً؟ هل القائد ضروري ، هل هي سمة موروثة أم يمكن اكتسابها ، يلقي المؤلف الضوء على تطور مفهوم القيادة والرؤية في كتابات المفكرين القدماء. مفهوم الإدارة وأثرها في مختلف جوانب الحياة.




شكراً لكم اعزائنا لحسن المتابعة، تابعونا: @emad1saleh@.
في الختام ، لا تضع أي شيء يصرف الانتباه عن دينك ولا تستخدم أي شيء سيئ.

____
مراجع:
اسم المرجع (  arab   )   رابط المرجع (.com-    arab  )
اسم المرجع (   ktabpdf  )   رابط المرجع (.com-   ktabpdf   )
اسم المرجع (  library   )   رابط المرجع (.com-   library   )
اسم المرجع (  merefa2000   )   رابط المرجع (.com-  merefa2000    )
اسم المرجع (   hindawi  )   رابط المرجع (.com-   hindawi   )
اسم المرجع (   james  )   رابط المرجع (.com-    james  )
اسم المرجع (   arab  )   رابط المرجع (.com-   arab   )
اسم المرجع (   alarabimag  )   رابط المرجع (.com-   alarabimag   )
اسم المرجع (  pdf   )   رابط المرجع (.com-    pdf  )
اسم المرجع (   afdal  )   رابط المرجع (.com-  afdal    )



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-