أحداث

قصة نجاح رجل الاعمال ايلون ماسك مؤسس شركة تسلا

 قصة نجاح Elon Musk ، المدير التنفيذي لشرطة Tesla ، المتخصصة في صناعة السيارات ، جعلته من نواح كثيرة ثاني أغنى شخص في العالم. لسبب ما في ثروته ، كان الأغنى على الإطلاق) ، ما هي قصة نجاح Elon Musk ، وكيف أصبح أحد أغنى رجال العام. ربما هذا ما يراقب الخط التالي.

قصة نجاح رجل الاعمال ايلون ماسك مؤسس شركة تسلا

قصة نجاح إيلون ماسك

بدأت قصة نجاح Elon Musk خلال طفولته في بريتوريا ، جنوب إفريقيا ، عندما أصبح مهتمًا بالحوسبة في سن الثانية عشرة. قررت دراسة برمجة الكمبيوتر بعيدًا عن باقي زملائي. بمفرده دون أن يلجأ إلى المراكز أو الأماكن التي يستخدمها لدراسة ذلك العلم.

طفولة إيلون ماسك

لاحظ والديه اهتمامه بهذا المجال وأرسلوه إلى إحدى الجامعات الكندية في سن 17 لاستكمال دراسته هناك. لكن ذلك لم يدم طويلاً وتحول إلى دراسة الاقتصاد ليفتح عينيه على مجال ريادة الأعمال.

ثروة إيلون ماسك

شارك Elon Musk في مجال ريادة الأعمال من شركة Zip ، وهي شركة برمجة مواقع إلكترونية ، في عام 1999 إلى أن أصبح مؤسس Tesla ، إحدى أكبر شركات السيارات في العالم. في صناعة السيارات الكهربائية. 

 بالنظر إلى ثروة إيلون ماسك ، تجدر الإشارة إلى أنها وصلت إلى حوالي 20 مليون دولار أمريكي لوضعه في المركز الحادي والعشرين بين قائمة أغنى الناس في الولايات المتحدة. على مدى السنوات القليلة الماضية ، بلغت ثروة إيلون ماسك مليارات الدولارات ، وفي وقت ما حصل على لقب أغنى شخص في العالم ، حيث قدرت ثروته بحوالي 200000 دولار أمريكي. ومن شخص عانى من خسارة 14 مليون دولار ، انخفض تقييمه إلى ثاني أغنى شخص في العالم.

أسرار نجاح ايلون ماسك

  • لا تهدف فقط إلى المال 
  • اتبع مشاعرك 
  • لا تخف من وضع أهداف كبيرة 
  • الاستعداد لتحمل المخاطر 
  • تجاهل النقاد 
  • استمتع بحياتك

ديانة إيلون ماسك

ولد إيلون ماسك في عائلة مسيحية ، وقضى طفولته المبكرة في مدن بجنوب إفريقيا قبل أن ينتقل إلى كندا للدراسة.


شكراً لكم اعزائنا لحسن المتابعة، تابعونا: @emad1saleh@.
في الختام ، لا تضع أي شيء يصرف انتباهك عن دينك ولا تستخدم أي شيء سيئ.

____
مراجع:
اسم المرجع (   arabsturbo  )   رابط المرجع (.com-    arabsturbo  )
اسم المرجع (   bbc  )   رابط المرجع (.com-   bbc   )



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-