أحداث

ملخص كتاب الطريق الى النجاح للدكتور ابراهيم الفقي

  نقدم لكم  ملخص كتاب الطريق الى النجاح للدكتور ابراهيم الفقي في متجر عماد والمتجر الذهبي بلس والذي يتم تقديم من خلالهما تطبيقات والعاب الايفون والاندرويد ومواضيع تقنية بشكل مستمر.

ملخص كتاب الطريق الى النجاح للدكتور ابراهيم الفقي

ملخص كتاب الطريق الى النجاح

يقسم الفقي كتابه "طريق النجاح" إلى أربع أفكار رئيسية. تتحدث هذه الفكرة عن تعريف النجاح ، ومتطلبات النجاح ، والمهارات والأشياء التي يحتاجها الشخص للنجاح. 
  • الفكرة الأولى: نجاحك ظل إصرارك ووعيك
يعد عدم فهم المشاكل والعقبات والآلام التي يواجهها الشخص لتحقيق النجاح عقبة رئيسية أمام نجاح الشخص. يمتلك الشخص فهمًا جيدًا وفهمًا للصعوبات والعقبات والعقبات التي تواجهها الأساليب. الألم هو السبيل الوحيد للنجاح.
  • الفكر الثاني: أنت جنتك أو جهنم
وقال المؤلف إنه إذا لم تقم بإصلاح السرير ، فسيكون هذا أول عقبة أمامك للنجاح. اهدأ ، عملك الشاق ، فلن تكون قادرًا على النجاح
الطريق الى النجاح
  • الفكرة الثالثة: الإدراك والتغيير
ذكر المؤلف فكرة أنه يجب على المرء أن يكون على دراية بنواقصها وعيوبها ومحاولة تغيير هذه النواقص. يجادل المؤلف بأن الصبر هو أهم صفة يجب أن يمتلكها المسافر لتحقيق النجاح. إذا الصبر على نفسك والصبر على الطريق سيجلب له النجاح.
  • الفكرة الرابعة: الإدراك ومفهوم الذات
في هذه الفكرة يحذر الكاتب من حياة اللاوعي ، أي حياة بلا هدف أو صحة أو عقل أو وعي روحي ، لا يريد أن يعرف عن هذا التغيير ، ولا يقرأه ، ولا يمضي فيه ، ويتفاعل. لا اعرف. تواصل معهم.
عمل أيضًا على بعض الأفكار الفرعية للكتاب ، وترتبط هذه الأفكار الفرعية ارتباطًا وثيقًا بالأفكار الرئيسية للكتاب ، ولكنها ممثلة في مساحة منفصلة.

تحميل كتاب  الطريق الى النجاح


___
شكراً لكم اعزائنا لحسن المتابعة، تابعونا: @emad1saleh@.
في الخاتمه لاتجعل اي شيئ يلهيك عن دينك، ولا تستخدم اي شيئ بشكل سيئ.
____
مراجع:
اسم المرجع ( nbdsaudi    )   رابط المرجع (.com-  nbdsaudi    )



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-