أحداث

سرعة انترنت تتفوق على سرعة 5G في اليمن

هل سمعت من قبل بسرعة انترنت تفوق سرعة ال 5G اكثر من 15 ضعفاً وبسعة انترنت غير محدودة وكل هذا موجوده في اليمن، وهل اطلعت على أسعار الانترنت الجديدة من شركة يمن نت المنافسة لشركات الاتصالات كل هذه الأمور سيتم الحديث عنها في هذا الموضوع.

موضوع الانترنت الأسرع من الفايف جي في اليمن تجدونه في نهاية الموضوع.. أتمنى قرائه الموضوع بالكامل لتتضح الفكرة.

سرعة انترنت تتفوق على سرعة 5G في اليمن

اهداف يمن نت من عروضها الجديدة منتصف عام 2022

أولاً: تريد الحفاظ على عملائها من خلال رفع سعات الباقات بنفس السعر وذلك لان شركة يمن يمن موبايل وشركة You جابين أسعار ال 4G مقارب لسعر سوبر نت وبسرعه عالية وفي الهاتف المحمول.

ثانياً: تريد منافسة خدمة 4g تبع يمن موبايل و يو من خلال فتح مجال لباقات فايبر بأسعار رخيصة يمكن ان يستخدمها حتى افراد المجتمع.

ثالثاً: تريد ان تجعل الناس يرجعوا لاستخدام الهاتف الثابت في منازلهم بكثرة وذلك بخدمه الاتصال المجاني في خدمة الفايبر تبع باقات الانترنت، وبهذا ستكون منافسه كبيره لشركات الاتصالات تبع الهواتف المحمولة مثل يمن موبايل و يو وغيرها.

مقارنه بسيطة بين خدمات وعروض يمن نت ويمن موبايل ويو

  • من  حيث سعر سعة الباقات.. يمن نت تتغلب على يمن موبايل و يو..
  • من حيث سرعة الانترنت لازالت يمن موبايل تتغلب على خدمة الفايبر تبع يمن نت وذلك لان سرعه الفايبر كبيره من حيث التنزيل اما سرعه الرفع اقل من 3 ميقا في الثانية بينما يمن موبايل يصل الى اكثر من 10 ميقا من حيث الرفع اما التنزيل فتتقارب للوصول الى 60 ميقا كحد اقصى وعاد الفايبر لديها سرعه 100 ولكن هذا لا يهم كثير..
  • اما شركة يو تتفوق بعض الأحيان على فايبر يمن نت من حيث سرعة الرفع ولكنها ابطئ من يمن موبايل..

هناك اشتراكات لباقات فايبر يمن نت أسعارها فوق السبعين الف ريال يمني.. حينها يمكن الوصول الى سرعة رفع 5m و 12m في الثانية مشابهة لسرعة 4G تبع يمن موبايل ويو.. وسرعه تنزيل قد تصل الى 100 ميقا في الثانية.. عادتاً تستخدمها المؤسسات ولن يستخدمها اغلب الافراد فلذلك لا تعتبر منافسة كبيره لشركة يمن موبايل ويو من هذه النقطه..

وبهذا لازالت يمن نت مسيطره من حيث تفوقها بسرعة الانترنت على شركات الاتصالات بالجيل الرابع 4G رغم كون الباقات غاليه جداً ذات سرعات الرفع 12 ميقا بالثانية.

ولكن ماذا عن 5G يا انترنت اليمن،..😅لاتقلقو فأنا جايب لكم خبر صادم لا يعرفه اغلب الناس في اليمن بل واغلب الناس في العالم..

فالمفاجئة للأغلبية وقد تكون للجميع،.. يوجد في اليمن انترنت ينافس سرعة ال 5G الفايف جي!!!!!

😅كيف واين ومتى😅

سرعة انترنت تتفوق على سرعة 5G في اليمن

قد تتعجب من هذا العنوان ولكنه واقعي وموجود وكلما عليك هو متابعة الموضوع بتمعن وستعرف الكثير في هذا الموضوع.

نحن نعرف ان سرعة ال 5G قد تصل الى واحد قيقا في الثانية، وهذا الشيء يعرفه اغلب التقنين وبعض الناس هذه الأيام مع تطور العالم ووصولهم للأنترنت من الجيل الخامس في الدول المتطورة ك الصين وامريكا و أوروبا وبعض دول الخليج، ومع هذا الجميع يعرف بأن سرعة الانترنت في اليمن من اضعف الانترنت في العالم، ولكن مالا قد تعرفه هو ان هناك سرعة انترنت تفوق سرعة الفايف جي او الجيل الخامس من الانترنت وموجوده الخدمة حتى في اليمن.

كيف!!!تابع..نعم انها شركة يمن نت،.. تقدم لك انترنت اسرع من ال 5G باكثر من 15 ضعف!!

  • سرعة الرفع والتنزيل متساوية.
  • سرعة 15 قيقا في الثانية🤩.

وهي خدمة النفاذ المخصص للإنترنت فائق السرعة “DIA” Dedicated Internet Access عبر الخطوط المؤجرة Leased Line، يخصص فيها للمشترك سرعة ثابتة تضمن وصول ونفاذ مخصص للإنترنت، حيث يخصص للمشترك سرعة لرفع البيانات (Upload) مساوية لسرعة التنزيل (Download) ومستقلة عنها بحيث لا يؤثر استهلاك أحدها على الاخرى.

وتتوفر الخدمة بسرعات متعددة وكبيرة تصل الى 15 جيجا وأكثر وبحجم حركة بيانات (رفع وتنزيل) غير محدودة “Unlimited”، وتعد هذه الخدمة مناسبة لقطاع الاعمال والحكومي والمنظمات وقطاع المشغلين.

الاسعار تبدأ من 250$ حالياً اما سابقاً كانت 900$ في الشهر لأقل باقه من حيث السرعه، اذا تريد سرعة عاليه تفوق ال 300 ميقا في الثانيه فعليك بالتفكير بالباقات بسعر 78000$ بما يعادل ثلاثه واربعون مليون ريال يمني فقط في الشهر😅، اما اذا تريد سرعه تصل الى 15 قيقا في الثانيه حينها يمكن تحتاج تدفع في الشهر مليون دولار تقريباً والله اعلم اذا كنت بتحصل بعض التخفيضات😅.

مش عارف اذا كان في حد اشترك بهذه الباقه من قبل او لا (بمليون دولار😅) ولكن المهم الحمدلله ارتاحو في سرعه تتفوق على 5G في اليمن.

طبعاً هذا النوع من الانترنت تشترك فيه شركات الاتصالات مثل يمن موبايل ويو وغيرها لكي تقدم الانترنت للمجتمع عبر الهاتف المحمول، وكذلك تستخدمه بعض الشركات والبنوك الكبيره.

حتى على مستوى الفرد ممكن تشترك بباقه سرعة 300ms او 15Gs في الثانيه اذا كنت من الشخصيات ذات الطابع ال ViP ومش اي vip انما كبار الشخصيات الهامه في اليمن اغنى الاغنياء😅 وذلك ليستعدو لدفع حوالي مليون دولار في الشهر مقابل انترنت بسرعة 15 قيقا في الثانيه😅

هل تتوقعون بأني انا عماد صالح حاولت اقدم للحصول عليها في عام 2020 وما استطعت بسبب المعاملات الطويلة (طبعاً انا كنت ابحث على باقات ابو 270$ الى 700$ فقط للعمل الطارئ وليس ابو مليون دولار😅 كان هدفي انترنت يمشي الحال اثناء ازمه الانترنت العادي)،.. تابعو باقي كلام كثير😅.

طبعاً عندما حدثت اول مشكله حق ضياع الانترنت في اليمن بسبب انقطاع خط التوصيل تبع الانترنت البحري الى اليمن عام 2020 رغم ذلك حصلت المشكله مرتين اخرها بداية هذا العام تقريباً.

حينها 2020 بحثت عن مليون حل.. حتى الفايبر ماكنش نافع،..

حينها فكرت بهذا الانترنت ورحت لشركة الاتصالات اليمنية،.. ولكن كان هذك الايام واعتقد لازالت للان المعامله للاشتراك صعب ويحتاج موافقات من جهات معنيه،.. وشغلات طويله،.. واثناء ماكنت احاول صلحت يمن نت خلال ذلك الشهر الانترنت..  وبطلت الفكره من اساسها😅.

كيف وجدت هذا الموضوع، ان شاءالله تكون قد استفدت وعرفت بأن هناك انترنت يفوق سرعة الفايف جي وموجود حتى في اليمن.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-