أحداث

منح دراسية للعرب الى الصين جامعة Nottingham Ngbo China

تقدم جامعة Nottingham Ngbo China منحًا دراسية كاملة ومنحًا نصفية ومنحًا دراسية ربع سنوية للطلاب الدوليين ، والتي تهدف إلى مكافأة التميز وتعزيز التنوع بين الطلاب.

معلومات المنحه الى الصين

  •  النوع: تعليم جامعي
  • المستهدفين: الطلاب العرب المهتمون بالدراسة في الصين.
  • التاريخ: 2022-2023
  • آخر موعد للتقديم: 31 مايو 2022
  • الجنسية: الأردن ، الإمارات العربية المتحدة ، البحرين ، الجزائر ، المملكة العربية السعودية ، السودان ، الصومال ، العراق ، الكويت ، المغرب ، اليمن ، تونس ، جزر القمر ، جيبوتي ، سوريا ، عمان ، فلسطين ، قطر ، لبنان ، ليبيا ، مصر ، موريتانيا.

عن المنحه:

تبلغ قيمة منحة نوتنغهام العالمية الكاملة 110،000 يوان صيني (حوالي 13،150 جنيه إسترليني) ، وهو ما يمثل 100٪ من السنة الأولى من الرسوم الدراسية للطلاب الجامعيين.

افتتحت جامعة نوتنغهام بالمملكة المتحدة حرمها الجامعي في الصين في عام 2004 ، لتصبح أول جامعة صينية أجنبية معتمدة من قبل وزارة التعليم في جمهورية الصين الشعبية. تقدم الجامعة فرصة للطلاب للعيش في الصين ، أثناء الدراسة في جامعة حيث اللغة الإنجليزية هي اللغة الأولى. يتم إجراء جميع برامج البكالوريوس والدراسات العليا بالكامل باللغة الإنجليزية بنفس معايير التدريس والتقييم كما هو الحال في جامعة نوتنغهام في بريطانيا ، وأعضاء هيئة التدريس إما معارون من نوتنغهام ، المملكة المتحدة ، أو أجنبية.

تقع الجامعة في حديقة نينغبو للتعليم العالي في منطقة جامعية حديثة. لديها ما يقرب من 8000 طالب جامعي وطلاب دراسات عليا ، وأكثر من 900 من أعضاء هيئة التدريس والإداريين ، من أكثر من 70 دولة.

الموعد النهائي لتلقي الطلبات: 31 مايو 2022.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-